المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة الثلج مؤنس مراقب بصمت ههههههه لازم عشان اشوف السرقات وكيذا صفعه ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى