الآن أصبحت جريدة واحدة تمثل المملكة وسياستها!
هي جريدة مستقلة.. وقد يكون ما تطرحه شائعة
كيف جعلتهم جريدة تمثل حكومة دولة!!!!!
نحن متيمون بعمان وبالسعودية وكل أقطار المعمورة العربية والإسلامية... وتأخدنا الغيرة أن يظلم فيها أحد ونَحِن لسلام ولم الصف وجمع الشتات
ليست سُبة تعيب أحدنا إن كان عروبياً مولعاً بعروبته...
تمهلوا قليلاً فأنتم أرقى من ذلك




رد مع اقتباس