هل قدرنا نحن العشاق أن نظل نسير ماضين في دروبنا على حد سكين الوجع ؟؟ هل قدر لنا ؟؟ أن نعيش ننزف ونكتب ما ننزف به بنفس دمه القاني ونفس حرارة وجعه فينا وفي أخاديد جراحنا العميقة التي تحولت إلى ثبات مؤلم في القلب وبشكل يشبه العروق الممتدة والخارجة من ذلك العميق السحيق من القلب !!
ذبت بكل مشاعرى في نصك وأنا بيقين أني أعزي نفسي فيه وبه ..
أخي الغالي وصديقي الكاتب المتألق / بـتــار
مساء الخير والنور
كنت هنا في قلب نزيف النص
بورك القلم الراقي
حبي وتقديري لك




رد مع اقتباس