واذا ما نزل البيان
ايش يكون موقفك
انتظروا البيان لحد ما يصدر ( هذا اذا صدر )
وبعدها عرضوه هنا
الان ايش الهدف من الموضوع
فقط زيادة الترقب
واذا ما نزل البيان
ايش يكون موقفك
انتظروا البيان لحد ما يصدر ( هذا اذا صدر )
وبعدها عرضوه هنا
الان ايش الهدف من الموضوع
فقط زيادة الترقب