اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو الحمد مشاهدة المشاركة


شي طيب ......


الحين بيبدأ الأكشن ف العالم
هلا بو الحمد ... يعني كان ماشي اكشن سابقا !!!!