كيفهم مالنا دخل فيهم دام احنا ف ظل قابوسنا ربي يحفظه ويمد بعمررررررره
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روووزي كيفهم مالنا دخل فيهم دام احنا ف ظل قابوسنا ربي يحفظه ويمد بعمررررررره الله يحفظه و تدوم سياسته الرشيده .
الحمدلله رب العالمين .. أستغفر الله و أتوب اليه ، سبحان الله و الحمدلله و الله أكبر .
قوانين المنتدى