القطاع الخاص الله يستر بس القوى العاملة تطلب نظام التعمين لكن لو تشوفو اللعبة الي يلعبوها اصحاب الشركات الله اكبر بيوظفو سائق ومراسل وبيجبو مدرير ونائب مدير وغيرهم من الوافدين الهدف من توظيف مراسلين ومندوبين بس عشان يغطو نظام التعمين ويقدرو يطلعو فيزا حالهم هذا هو الي يصير تحت غطاء التعمين




رد مع اقتباس