وليش مايكون تصريح رسمى في التلفزيون
ليش مخلين الشعب ع اعصابهم يتناقلوا
الأشاعات
قمة الأستهزاء بالمواطن !!!!
وليش مايكون تصريح رسمى في التلفزيون
ليش مخلين الشعب ع اعصابهم يتناقلوا
الأشاعات
قمة الأستهزاء بالمواطن !!!!
رُغّمَ الّدَاءٍ وَالَعَدَاءٍ كُنْ كَالَنْسَرَّ فًيَ قُممَ الّسَمِّاءً
لَا شَئٌ يُدَعَوَ لَلَأَسُفَّ وَ لَا شَئٍ يُدَعَوَ للَّبكِاءً
إِنَّطَلِقَ تَكُلِّمْ لَا تَخَفً مْا دَمِتَ تِحَلَّمَ بِالّبِقَاءً
غَيُرُّ حَيُاتِكُ
وَاعٍتَرَفَّ أَنَّ الْإِرَادَةَ كُبِرَيّاءً