المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نــــــقــاء ♥ السلام عليكم موضوع جميل ومفيد أهلا وسهلا بالضيفة الرائعة همس هلآبك عزيزتي آرحبي! سؤالي تفضلي طآإل عمرك هل تحرصين على تناول وجبة الإفطار باستمرار ؟؟ نعم أحرص على تنآولهآ لأهميتهآ آلعظيمة! كل آلشكر لك آلغآلية!
- ربيّ احفظها، و انبتها نباتاً حسناً.
قوانين المنتدى