اصلا اوروبا حاليا بنفسها مترنحه و اتحادها الاوروبي صار ضعيف ...
فبعرضهم هذا هم بالتأكيد مفلسين سياسيا و ليس لديهم نفوذ حاليا بعد تقهقر بريطانيا و تصغيرها و ابتعادها عنهم .
حبايبي اصبحت اللعبة روسية ترامبية .
اتفق مع الكثير مما اوردت, تغيرت اللعبة في المنطقة و على الجميع مراجعة حساباتهم فليس المستقبل كالماضي فهناك واقع على الارض و هناك واقع سياسي جديد
اتق الأحمق أن تصحبه إنما الأحمق كالثوب الخلق كلما رقعت منه جانبا صفقته الريح وهنا فانخرق