
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن
ليس للملكة من خيار سوى التمسك بالعلاقة مع مصر فالابتعاد عنها يعني توجه مصر الى المعسكر الشرقي. اما خيار محاولة الاطاحة بالسيسي يعني المساس بالعسكر في مصر و عواقب ذلك ربما تكون كارثية. و من هنا توجب على المملكة اعادة النظر في حساباتها قبل فوات الاوان و ربما القاء اللوم بعدها على ايران كما فعلت في العراق و سوريا و اليمن و ليبا.