اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
ليس للملكة من خيار سوى التمسك بالعلاقة مع مصر فالابتعاد عنها يعني توجه مصر الى المعسكر الشرقي. اما خيار محاولة الاطاحة بالسيسي يعني المساس بالعسكر في مصر و عواقب ذلك ربما تكون كارثية. و من هنا توجب على المملكة اعادة النظر في حساباتها قبل فوات الاوان و ربما القاء اللوم بعدها على ايران كما فعلت في العراق و سوريا و اليمن و ليبا.
لو جينا على مصر و حالتها حاليا سياسيا فهي تعارض أي توجه ديني .. مصر الان في مرحلة بناء و لا تريد أن تدخل في متاهات التبعية اللي ما تعرف وين بتمشي اليها ..