فعلا الناس أصبحت تشتكي على أسباب تافهة ومالها معنى .. فرضآ كان فعلا متضرر ليش ما يروح يتفاهم مع الشخص نفسه لازم المحاكم يعني
شكرا صدى على الخبر
فعلا الناس أصبحت تشتكي على أسباب تافهة ومالها معنى .. فرضآ كان فعلا متضرر ليش ما يروح يتفاهم مع الشخص نفسه لازم المحاكم يعني
شكرا صدى على الخبر