المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام السلام عليكم يوميات جميلة ومفيدة أيضا بأسلوب سلس وممتع متابعة لك بكل تأكيد "أما السالفة الي حدثت مع الطفل مضحكة جداً " كل التوفيق لك واعذرنا ان حصل تقصير ( يضاف لمكتبة العامة ليسهل الرجوع إليه) تسلمي والله استاذه صوت الحمام .. محشومه اختي انتي وكل الطاقم عن التقصير . الف شكر بتواجدك في هذا الموضوع
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى