اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

يوميات جميلة ومفيدة أيضا
بأسلوب سلس وممتع
متابعة لك بكل تأكيد

"أما السالفة الي حدثت مع الطفل مضحكة جداً "

كل التوفيق لك
واعذرنا ان حصل تقصير

( يضاف لمكتبة العامة ليسهل الرجوع إليه)
تسلمي والله استاذه صوت الحمام ..
محشومه اختي انتي وكل الطاقم عن التقصير .
الف شكر بتواجدك في هذا الموضوع