قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 194

الموضوع: ☆♢☆ يوميات ~ صدى ~ صوت ☆♢☆

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #11
    رئيسة السبلة العامة والشباب الصورة الرمزية همس الأفكار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2015
    الدولة
    قلب السلطنة ❤
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    10,517
    Mentioned
    66 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
    3 ☆ الرحيل الصعب

    كل انسان جبل على الحب .. فالحب فطرة طبيعية في كيان الانسان شاء ذلك ام أبى .. فقط ما يفرق بين شخص وآخر هو النظرة العامه لمعنى الحب .. هناك من يتعامل معه على انه وسيلة وهناك من يتعامل معه على انه حياة .. كالماء فيها وكالهواء وكالمأكل وككل شيء مهم .. فلا تكتمل الحياة بدون حب ..
    لا استطيع اختزال علاقة حب دامت لسنوات في بعض سطور ولكن في الحقيقة تم اختزالها في ايام قلائل ..
    دائما الاشياء التي تسعدنا .. تنتهي بألم .. لا ادري ان كنت محقا في حكمي هذا ام هو مجرد تصور بأن السعادة لها تاريخ صلاحية وان الامل الجميل عمره قصير مهما طالت ايامه .
    علاقتي بها كانت علاقة حياة .. كانت تدخل في ادق تفاصيل حياتي .. حتى في اختياراتي .. فأحتاج الى ألف عمر حتى أنسى لحظة من تفاصيل تلك الحياة .. ولكن قلتها وما زلت اقولها : ليتك دعيت الرحيل يرحل لوحده .. وبقيت .. فخسارتي لك لا تعنيني بعدها اي خسارة .
    بعد كل تلك الاعوام على الرحيل اصبحت اتوسل الصدف للقاء من لا امل لي بلقاءها ..
    صدفة واحدة جمعتني بها في مكان ما وعندما رأتني ارتبكت وتغيرت ملامح وجهها وشعرت بأنها تتمنى لو تطير .. حملت طفل كان معها على ما يبدو انه طفلها ومشت والى جانبها رجل اغلب الاحتمالات انه زوجها .. لم تشأ ان تقع عينها على عيني فكل تفكيرها كان منصبا على كيفية البعد عن هذا المكان .. تسمرت في مكاني لم استطع الحراك .. وزاد وجيب قلبي وشعرت بأنه سيخرج من صدري محلقا وراءها .. مشت بسرعه ولم تلتفت مشيت اجر اقدامي .. لا ادري الى اين ... هل امشي وراءها ام اترك المكان ..
    نسيانها وقطع صلتي بها ومحوها من كياني اصبح واجب انساني علي القيام به .. فالقلب لم يعد يحتمل الوجع .. والحنين اقسى انواع العطش وانا في صحراء قاحلة المدى ولا بد لي ان اعود .. كنت اتمنى واحلم واتخيل الصدفة التي تجمعني بها بعد كل تلك السنون التي مرت على فراقها .. وعندما جمعتنا الصدفة قتلت تاريخ عظيم من الحب ومن الامل .
    تلك الصدفة كانت مجرمة قاتله مع سبق الاصرار والترصد .. الصدفة قررت ان تصفي كل شيء وتنهي كل شيء يتعلق بهذه العلاقة ..
    هل كانت علاقة عابرة ؟ ربما رغم انها دامت لثلاث سنوات ولكنها تبقى عابرة سواء دامت لسنوات ام دامت لساعات ادرك تماما انها في النهاية عبرت وانتهت ولا اريد ان اقلل من قيمة هذه العلاقة العابرة فقد كانت اجمل علاقة حب .



    مع محبتي ،،

    كلنا نتفق في أن الحب شيء جميل ...
    ولكن أعتقدُ أن هذا الجمال في الغالب لايتكمل الى نهايته
    ولذلك اصبحتُ اكره هذه العلاقات ...

    الحب اذا دخل في قلب شخص من الصعب أن ينسى تفاصيله وذكرياته !
    ومع مرور الأيام قد تكون هذه الذكريات موجعه لا اكثر !...

    مازلتُ اتأثرُ بهذه العلاقات عندما اسمعها من اقرب الاشخاص لي
    اشعر وكأنني احمل نفس الاحساس الذي يشعروا به...


    استاذ شكراً لمشاركتنا ذلك
    رائعه هي يومياتك ....
    التعديل الأخير تم بواسطة صدى صوت ; 28-04-2017 الساعة 02:08 PM


    وزدنا منگ قُرباً يامن بقُربهِ الأرواحُ ترتاحُ ❤

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م