المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☆ تركية ☆ السلام عليكم .. اخذتنا استاذي الى عالم جميل كنا نسمع عنه .. مهما كان من زمن صعب الا انه كان جميلا لبساطته .. شكرا لك وجزاك الله خيرا اهلا بالاخت الغاليه تركية .. شكري وتقديري لشخصك الكريم سيدتي .. شكرا جزيلا
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى