ماشاء الله زاويه ،،رآئعه وإلتقاطه أروع !-
...بوركت يدآك ي متألق !
خزآمى لك
ماشاء الله زاويه ،،رآئعه وإلتقاطه أروع !-
...بوركت يدآك ي متألق !
خزآمى لك
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
We're propose and Allah disposes
You can follow me here:
. Photographer
Nikon FM3