اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي خالص مشاهدة المشاركة




صباح الإبداع المتواصل والفكر السامي

يوميه رائعه لا تقل عن سابقيها
بالبدايه الله يرحم الرجال ويغفر له
للأسف الشديد استاذي.. أمثاله الكثير والكثير في المجتمع
لا زلنا نشاهد وجودهم .. أشخاص يمتلكون عمارات ورصيد بالبنوك
ومع هذا يسألون الناس إعطائهم .. إنه لشي مخجل أن نراهم بهذا الشكل

دائماً كنت أتعاطف مع رجل كبير بالسن فاقد لرجله .. ويستخدم يده
ما إن أرى حاله اتحمد ربي على نعمة الصحه وقلبي يحزن لرؤيته
يتجول بالشوارع .. ويسأل الناس إعطائه من مال الله
كنت اردد بيني وبين نفسي يا الله وين أولاده كيف يرضوا على أبوهم الذل وهو بهالحال
بيوم وأنا واصله للدوام شفته عند باب مقر عملي .. سلم عليّ ونزلت لمستواه اتكلم معاه
بعد ما راح .. زميلي بالعمل يقول اش فيه فلان .. استغربت معقول تعرفه وبالاسم
قال عز المعرفه تعرفي إن هالشخص يمتلك عمارات .. وحسابات بنكيه تعيشه ملك ..
بس هو البخل وهمه بتجميع المال أعماه ..
سبحان الله شو فايدة المال إذا ما صرفناه على أنفسنا وعيالنا وأعطينا حق ربنا بالصدقه
نسأل الله لنا ولهم الهدايه

بُوركت أناملك أخي .. بإنتظارك مع يوميه جديده
جزاك الله خيرا استاذه حبي خالص .. حضورك الدائم تشريف وكلماتك الطيبه وسام اضعه على صدري ..
الدنيا مليئة بالعجايب .. غني يسوي نفسه فقير .. وفقير تجديه بطران .. الغني والفقير يجب عليه شكر الله على ما فيه وما عنده .
من يتمكن الايمان من قلبه فسيعمل في حياته بما يرضي الله .
الف شكر لك اختي