اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة


صبآح الخير
آلصورة الثآنيه للمسآبقة :






دانت لهيبتك الأيام والأمم
و قد أطاعك فيها السيف و القلم

و ليس يخرج عن أمر أمرت به
إلا شقي به قد زلت القدم

و أصبح الجور لا يجار و لا
يلفي له في جميع الأرض معتصم

و العدل في كفه ماض أشم به
من عصبة الظلم و العدوان ينتقم

لا يظلم الذئب شاة البر ليس لها
راع سواه و قد أودى به النهم

هذا الذي قيل في أمثال من سلفوا
من كثرة الأمن يمشي الذئب و الغنم