قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 43

الموضوع: " ( .. عَبّر عَنْ آلـصـورهٰ 📷.. ) "

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية الشيخه الفلانيه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    الدولة
    ٰ بَـ / رحابة صّدر أبُوي ❤.
    المشاركات
    72,159
    Mentioned
    1 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)

    ء


    صبآح الخير 💕
    الصوره الأخيره للمسآبقه :





    بآلتوفيق ☺.

    -



    ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).


  2. #2
    إدارة السبلة العُمانية
    رئيسـة طاقم المـــرشحين
    الصورة الرمزية أفتخر عمانيه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Oman
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    21,824
    Mentioned
    93 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة

    ء


    صبآح الخير 
    الصوره الأخيره للمسآبقه :





    بآلتوفيق ☺.


    أيا ورد لاموني وأنا.. يا ورد
    ومن لامني في الورد والله ما ألومه

    لو إنّه يشم الورد كان استحق الرد
    ولكن روحه من شذا الورد محرومة

    شذا الورد للي يعرف الورد برق ورعد
    ولا فاتني عن طيٍب الورد معلومة

    تعلّمت منه إن الزمن فيه جزر ومد
    ومن لم يصانع ربما ضاعت علومه

    تعلّمت منه إن الزمان الردي له حد
    ولا شفت غصن يطرح الورد من يومه

    تعلّمت منه أبعد عن الهزل يوم الجِّد
    ولا أشبع وغيري يندب الدهر ويصومه

    تعلّمت كيف أصبر ليالي الشتاء ع البرد
    وأداري نهار القيض وأقاوم سمومه

    ولا أرقي على عمودٍٍ نخره الزمن وامْتد
    ولا أطلب لذيذ التمر من يابس الدومة

    ولا أذكر الغالي بهمه نهار السعد
    وإذا أمسى حزين شلت عن قلبه هموم

    تعلّمت كيف أجعل من الناس حولي سد
    ولا أطيع نفسي وأجعل خطاي مرسومة

    ولو طعت نفسي اليوم بألومها في غد
    ولآني بمعصومٍ ولا هي بمعصومة

    تعلّمت كيف أسهر وليه ومتى واعتدت
    ولا أبات أناجي الليل وأعدد نجومه

    تعلّمت ما أسرد على المسامع قصيدي سرد
    ولا أبعد عن الفصحى ولا أجر مضمومة

    ولاحظت كيف الورد وافي يصون العهد
    ولا يجرح إلا من به صفات مذمومة

    ولاحظت كيف الفرع يحمل صفات الجد
    وكيف الورود بمصدر الشهد مختومة

    وبعض الورود اللي بها أشواك تشفي الكبد
    وبعض الورود اللي بلا أشواك مسمومة

    ولا كل ما ياقف على الورد يصنع شهد
    ولا كل من يرقى الجبل يعرف سلومه

    ولا كل من يبني ولو تعب يبني مجد
    ولا تستر اللي يهدم الشامخ هدومه

    ولاحظت كيف إن الطري لا صبر يشتد
    وقدر الفتى يبنى على قوة عزومه

    ولاحظت كيف الضد يظهر جمال الضد
    وللشوك منظومه وللورد منظومه

    تعجبت كيف الورد ينمو وتحته لحد
    وكيف الورود تعيش في السهل ورجومه

    تفهمت ليه الطفل إذا شب ينسى المهد
    وإذا شاب وحلم إنه فتى صدق حلومه

    تفهمت ليه الصقر يقدم ولا يرتد
    وعللت ليه الليل يستر على البومة

    ترى الديرة اللي تزرع الورد كف وزند
    ترى الديرة الي تزرع الورد مرحومة

    بكى الورد عطر ومن هشيمه بخوره
    وكلٍ يصف ورده على قدر مفهومه
    رحمك الله يا قائد عمان أنت دائما في قلوبنا

  3. #3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة

    ء


    صبآح الخير 
    الصوره الأخيره للمسآبقه :





    بآلتوفيق ☺.


    يا بائع الورد ان العيد قد حانا

    فاجمع من الورد للعشاق الوانا

    واكتب قصائد شعر حين تجمعها

    ساعات عيد الهوى وانثره الحانا

    ففي المدينة عشاق قد اجتمعوا

    واعلنوا الحب اسرارا واعلانا

    تهادوا العشق والازهار زينته

    وكان بينهم في الحب ما كانا

    فاصبح الورد عنوانا لعيدهمٌ

    واصبح العشق هذا اليوم عنوانا

    يا بائع للورد للعشاق معذرة

    فقلبي اليوم رغم العشق صوانا

    لا وردة حمراء تكفي عشقنا

    لا ورد هذا الكون اشكالا والوانا

    فجمالها فوق الجمال معرف

    والسحر هالتها والنور احيانا

    والعز ينبت في عينيك سيدتي

    والموت في عشقها فرضا وقرانا
    .




    قال تعالى :
    { وَلَقَدْ نَعْلَمُ أَنَّكَ يَضِيقُ صَدْرُكَ بِمَا يَقُولُونَ(97) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَكُن مِّنَ السَّاجِدِينَ(98) وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ(99) } صدق الله العظيم



  4. #4
    vip السبلة الصورة الرمزية Biboo
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    London/Muscat
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    25,199
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة

    ء


    صبآح الخير 
    الصوره الأخيره للمسآبقه :





    بآلتوفيق ☺.

    امنح وردةً تمنح ابتسامةً وتسعد قلباً حزيناً. فالورود هي أمل كل حياة....
    التعديل الأخير تم بواسطة Biboo ; 15-03-2017 الساعة 12:15 PM

    We're propose and Allah disposes

    You can follow me here:

    . Photographer
    Nikon FM3

  5. #5
    مميز السبلة الصورة الرمزية حنااايا..الروح
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    11,692
    Mentioned
    34 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة

    ء


    صبآح الخير 
    الصوره الأخيره للمسآبقه :





    بآلتوفيق ☺.


    أيها الورد اكتملْ

    شيئاً فشيئا
    في طريقي
    وأعرني ما لديكَ
    ارفع دمي
    رمحاً على
    رمل العقيقِ ِ
    أيها الورد
    افتتح موتي
    بصمت
    واعتمر ليلي
    بآيات الشروقِ ِ
    ليس للنهر صلاة
    أو كلام
    قرب وجهي
    أيها الورد
    استعن حينا بأسمائي
    وحينا بانتظاري
    كي تنامْ
    قرب حزن ِ المهرجانات التي
    ضمت مناديل الرحيق ِ


    مثلما قلبي تندى من خطاك
    بللَ الشوقُ دمي
    وتشظّى
    في عروقي
    أيها الورد
    انتظرني
    عند سور الصمت
    أو قرب الطريق ِ
    ربما أغفو على ميعاد حلم
    مستفيق ِ
    أيها الورد
    تعرَّى من يدي
    وأعدني لسرير الوقت
    للنهر العتيق ِ
    لانتباه الريح
    للسرِّ السحيق ِ
    أيها الورد
    تمهَّلْ
    ربما في السرِّ يأتي قبلها
    وجهُ الغروب
    ربما تستلني كف المدى
    رمحا على رمل الطريق ِ
    فأمط عن راحتيّ البردَ
    وانهض من شهيقي


    .

    الدعاء هو البر الحقيقي الذي لا يخالطه رياء..
    هو صلة العبد بربه دون وسيط وهو النافع الشافع للميت
    أسعدوا موتاكم بالدعاء

    اللهم أرحم فقيد الوطن .والدنا قابوس وأجعله ممن يقول :
    (ياليت اهلي يعلمون ما أنا به من النعيم)

    اللهم أمين..اللهم أمين ..اللهم أمين

  6. #6
    vip السبلة الصورة الرمزية أحاسيس إنسان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الدولة
    في أعمق الزوايا المظلمة
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    72,506
    Mentioned
    199 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة

    ء


    صبآح الخير 💕
    الصوره الأخيره للمسآبقه :





    بآلتوفيق ☺.

    عمي يا بياع الورد ... قلي الورد بأيش .. قلي
    بالك تدوس على الورد ... وتساوي خله .. خله

    باكر يصير احساب يبه ... لله شتقله .. لله
    والمر يا هالمخلوق ترى .. لأجله جرعته .. جرعته

    مو كل ورد سموه ورد ... والريحة طيبه .. طيبه
    يصير ورد مو خوش ورد ... راسك يشيبه .. يشيبه

    وردٍ زرعته خوش ورد ... بإيدي زرعته .. زرعته
    من دجله والفرات يبه ... ماي انا جبته .. انا جبته




    صبري طويل.. وغيبتك .. هدت الحيل.. يابوي

    وفي القــلبِ عِــتابٌ كثيرٌ وَاشتــياق أكثَر
    إلا أَنّـــهَ لـن يُـقال..



    رُوح مُنكَسِرّة لا تهوى الحياة



    كُلما وُجِدَ التساؤل وُجِدَ الجواب



ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م