اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه مشاهدة المشاركة
صبآح آلخير ،
موضوع جميل عزيزتي و فعلاً كثير تحصل مثل هالمواقف .
بس يمكن مب كبر يمكن من الضغط لكن الشخص لآزم يتحكم فَ تصرفاته
و ردوده فمثل هآلمواقف '
يعطيك الله العافيه .
صباح النور الشيخة .. دمتي في تميز
بالفعل أحيانا يكون من ضغط العمل وأحيانا يفتقدوا فن التعامل مع الأخرين