صبآح آلخير ،
موضوع جميل عزيزتي و فعلاً كثير تحصل مثل هالمواقف .
بس يمكن مب كبر يمكن من الضغط لكن الشخص لآزم يتحكم فَ تصرفاته
و ردوده فمثل هآلمواقف '
يعطيك الله العافيه .
صباح النور الشيخة .. دمتي في تميز
بالفعل أحيانا يكون من ضغط العمل وأحيانا يفتقدوا فن التعامل مع الأخرين
الحياة لا تعطي دروسا مجانية لأحد
فحينما تقول أن الحياة علمتني
تأكد بأنك دفعت الثمن ..