اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا♧ مشاهدة المشاركة
يمييي شكله مشهي واااايد ��❤
تسلم ايدينك مهوووش ^^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♧مهااا&#9


831;;2368115
أطالب بالقصاص من هالشنبات الي فوقي ،، شككوا في مصداقيتي في الطبخ
وحبطوا معنوياتي لحين ما اقدر اطبخ ولا انزل مواضيع طبخ....
اطالب بمعاقبتهم ونفيهم زنجبار ٣ ايام ياكلوا مندازي ريوق وغدا وعشا عشان ما ينسوا مندازي مهوش
شت بتسفروهم ><
عيل انا بعد اشك بمصداقيتك عسى يسفروني مكان محترم هههه