اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
2 ☆ فضول


ماذا في هذه العلبة يا ترى ؟ اشعر وكأنها لعبة اكبر من مستواه العمري !!
والا ..

: صدى صوت
هههه إنه الفضول القاتل
وانا من جهتي لا أشفق كثير على بكاء الأطفال المحمل بالمكيدة ، ولا أدري ماذا سأفعل حين أكون أم ؟؟أعتقد أنني سأكون صارمة إلى حد ما .. تحيتي لسردك