المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 السلام عليكم .. جميل ما نثرتي ام يوسف ففي ميزان حسناتك وبارك الله فيك نعم علينا ان لا نزكي انفسنا وعليكم السلام حياك الله جزيت خيرا شاكره لك
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى