اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يحيائي10 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..

جميل ما نثرتي ام يوسف
ففي ميزان حسناتك وبارك الله فيك


نعم علينا ان لا نزكي انفسنا
وعليكم السلام
حياك الله
جزيت خيرا
شاكره لك