المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم نجمة اعترف. صباحك سعادة ...اخبارك امورة " الحمد لله رنوم طيبه طاب حالك وانتي شخباارك ..؟ المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف صباحكم يشبهني بالحقيقي ^_^ أخباركم؟ حال هيش بعد يشبهك والا بس تبي تخرعنا هههه امزح امزح الحمد لله وانت شخبارك وشخبار الشيخات وامهم ..؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره الحمد لله رنوم طيبه طاب حالك وانتي شخباارك ..؟ حال هيش بعد يشبهك والا بس تبي تخرعنا هههه امزح امزح الحمد لله وانت شخبارك وشخبار الشيخات وامهم ..؟ أعترف صفعه أحسن ~__~ الحمدلله كلنا أطياب نشكر الله
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى