اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
أعترف
يا اخوي ويش افضفض
لو فضفضت من اليوم للسنة المقبلة ما بخلص
اعترف
يا اخوي يا عنيد هذا أبتلاء وعليك بالصبر وقول الحمد لله رب العالمين
وسبحان الله والحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر