قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 16957

الموضوع: َدردشــةُ أعتـــــرف َ

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف
    يا اخوي عنيد ترى محد يحس بالجرح إلا صاحبه
    ما عليك منهم
    أهم شيء أنك واثق من نفسك
    أعترف
    يا اخوي الحمد لله
    صح لسانك نعم
    محد يحس بالجرح إلا صاحبه
    لكن الحمد لله ع كل حال
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  2. #2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف
    يا اخوي الحمد لله
    صح لسانك نعم
    محد يحس بالجرح إلا صاحبه
    لكن الحمد لله ع كل حال
    أعترف يا اخوي عنيد طنش ولا تهتم لكلام الناس
    اللي يظن انك مجنون او خبل خله
    قول له الله يسامحك بس
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  3. #3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف يا اخوي عنيد طنش ولا تهتم لكلام الناس
    اللي يظن انك مجنون او خبل خله
    قول له الله يسامحك بس
    أعترف
    زين مو الحل أحس ضغطي مرتفع من التفكير
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  4. #4
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف
    زين مو الحل أحس ضغطي مرتفع من التفكير
    أعترف
    خلك جالس هنا معي نسولف مع بعض
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  5. #5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف
    خلك جالس هنا معي نسولف مع بعض
    أعترف
    السموحه منك تأخرت عليك
    رحت أكتب الإستقالة
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  6. #6
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف
    السموحه منك تأخرت عليك
    رحت أكتب الإستقالة
    أعترف
    نصيحة مني زين سويت
    عسى الله يعوضك خير وأحسن من هالشركة
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





  7. #7
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس مشاهدة المشاركة
    أعترف
    نصيحة مني زين سويت
    عسى الله يعوضك خير وأحسن من هالشركة
    أعترف
    عشان يرتاح اللي ما يخاف من ربه
    لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
    ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
    ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
    مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
    هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
    ياليتني إنسان عديم الأحساس

    تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...

    بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..

    لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.





ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م