المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف ترا هذا بيتي وانتن لازم تكونن ف خدمتي وكيذا اعترف نها بكون ميري يصير خير
الحمد لله والله اكبر استغفر الله ولا حول ولا قوة الا بالله سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعترف نها بكون ميري يصير خير أعترف صفعه أحسن ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى