المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف يب لساتني شبعانه ☻ هلا دختاتوريه .. شو انتي بعد مصدعه ..؟ اعترف ^^ هلا بيك الحلوه الله وكيلك دااقني صدااع من العيار الثقيل ما من عواايدي ^^
أنا حُره، لايقيدنّي شعور ولا إحساس ولا أي شخصية كائن من كانتّ، ولا أيّة مهزله🚬
قوانين المنتدى