اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
اعترف

يب لساتني شبعانه ☻
هلا دختاتوريه ..
شو انتي بعد مصدعه ..؟
اعترف ^^
هلا بيك الحلوه
الله وكيلك دااقني صدااع من العيار الثقيل
ما من عواايدي ^^