المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف خذي رأي المجنون غلقي هالمعرف وفتحي معرف جديد لاه اعترف بغيت افتح معرف يديد بس لازم ايميل يديد وانا مفيني بارض .. استغرب اللي معه معرفات وايد ><
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف بغيت افتح معرف يديد بس لازم ايميل يديد وانا مفيني بارض .. استغرب اللي معه معرفات وايد >< أعترف عادي حطي أيميل عشوائي لاه انا عندي 6 معرفات خلا أبايعك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى