المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنين الصمت44 اعترف الله يبارك فيك.......والله يرزقكم الافراح أعترف نزين خبرينا بالخبر عشان نسوي حفلة ع حساب امورتنا الهنقرية
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى