شكرا لك اخي الاستاذ القدير بو الحمد وغدا ان شاء الله سيكون المجال مفتوحا لمداخلات احبتنا الاعضاء ..
الى ذلك الوقت نترككم في عناية الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
الى اللقاء .