المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ للاسف صانعي القرار ما يعبوا البترول من جيوبهم ...اصلا حتى الكبريت مايشتروا... كيف بيحسوا ب معاناة المواطن... وحلوة عمان يا بلادي الغالية صحيح أخي .. بس ما نعمم على الجميع .. و يوجد سؤال هل دولتنا منتجة للنفط فعلا ؟!
الحمدلله رب العالمين .. أستغفر الله و أتوب اليه ، سبحان الله و الحمدلله و الله أكبر .
قوانين المنتدى