اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ مشاهدة المشاركة
للاسف صانعي القرار ما يعبوا البترول من جيوبهم ...اصلا حتى الكبريت مايشتروا...

كيف بيحسوا ب معاناة المواطن...


وحلوة عمان يا بلادي الغالية
صحيح أخي .. بس ما نعمم على الجميع ..

و يوجد سؤال هل دولتنا منتجة للنفط فعلا ؟!