المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل صباح الخير سرد جميل لحاله تعترينا كثيرا القلم والفكرة واخراجها للحياة عصف ذهني جميل يتجدد معنا تحياتي لك نعم .. احيانا يستعصى علينا كتابة اي شي .. ونترك الورقة والقلم لين ربك يسهل الف شكر لك استاذه
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى