المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف طاااااف .. بو غزول شي ريوق والا ..؟ أعترف شي ،انتي مو ف خاطرك؟
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى