المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريـم - ي عيني ع النشاط شيخة الحريم تسلم الأنامل كح ...ابا الوصفه
❁| لآ إله إلا الله وحدَه لاشرِيك لهْ..لهُ المُلك ولَه الحمْد وهوَ على كلّ شيءٍ قدِير .. سُبحَان الله وبِحمدِه.. سُبحان الله العظِيمْٰ ♡ ٰٰ 🌸🌿 ~
قوانين المنتدى