المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف غريبة كاتمة هنا *__* نورتي سبلتي يابه اعترف هيه هنه تبى شي
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس اعترف هيه هنه تبى شي أعترف هيه ابا ديو كان شي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى