المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترف وصلوااا اليعاعه. ويش يعني اليعاعه يالطيب
إڏآ لُم تٌگنْ قآدِرآ علُﮯ إحٍتٌۆآء قلُبْ منْ تٌحٍبْ.... فَلُآ تٌڒٍرع فَيَہ نْبْضآ لُآ يَعرفَ گيَفَ يَہدِأ......
قوانين المنتدى