اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 مشاهدة المشاركة
الحمدلله بخير
انتي كيفك.
ما جهزت شي بعد
بعده واجد العيد كم يوم.
الحمد لله ...اكيد حلوى بتوخذ من السيفي هه
تعجبني هذي الحلوى ..