أعترف عينش ~__~
ما عندي شي
أعترف عينش ~__~
ما عندي شي
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
.
تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!!
سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،!
😪💔
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
.
تضيقُ بِنا الححيآھ أو لآ تضيق!!
سَنقوول لهآ يوماً وداعاً.. وسَينتهي الطريق.،!
😪💔