اعترف
من دشيت الكل شرد
بس فهمت
خلاص ارجعوا
انا بطلع
اعترف
من دشيت الكل شرد
بس فهمت
خلاص ارجعوا
انا بطلع
لا يـتواضـع إلا مـن كـان واثـقاً بنـفسـهہ
ولا يـتكبـر إلا مـن كـان علما ينقـصـهہ ..
ان الطــبيــب بطــبـــه ودوائـــه ... لايستطيع رد مقــدور القــضــا
مال الطبيب يموت بالداء الذي ... قد كان يبرئ مثله في ما مضى
هلك المداوي والمداوى والذي ... جلب الدواء وباعه ومن اشترى
ياليتني إنسان عديم الأحساس
تعلمت ليس كل علاقه نهايتها مفرحه...
بعض العلاقات انتهت قبل لا تبدأ..
لا أجيد التصنع أبداً أظهر شخصيتي على حقيقتها فإن راقت لأحد يسعدني ذلك وإن لم تروق له فليعلم أنني لم أُخلق لأرضيه.
اعترف
وشو عادت الهديه بو غزول![]()
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
ما خاب من تعلق قلبه بالله
واكتفيت بك إلهي عن كل بشر
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
كشوق الليالي لضوء القمر ...كعشق اليباب لقطر المطر
نجيئ وفي راحتينا الضياء...نقاء وحبا لكل البشر
♡♡♡
♡♡حيث نقاء الحرف..وطهارة الروح♡♡
http://omaniaa.co/showthread.php?t=131861
%%%%%%%%
سلام عليك ياروحي المنهكة..
http://omaniaa.co/showthread.php?t=1...74#post2871874