المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيبة الاحساس اعترف انتي بعد بخيلهه لاه أعترررف قصفوووووهاااا الجبههه هههه
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نظرة إلى الأفق أعترررف قصفوووووهاااا الجبههه هههه اعترف ما وايد هههه
اعترف لمده اسبوع بتعايرني على قوطي ديو تف تف 😏😏 اختج انا يامسوده الويههه
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى