اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !KATHY مشاهدة المشاركة
اعترف مو زين تستغل صلاحياتك الادارية في اللي تريده

اعترف لو كنت استغل صلاحيات الادارة

كنت حذفت أغلب مشاركاتك

والصورة حذفتها للسبب اللي ذكرته امورة

والله يهديني


أعترف امورة

حسبي الله عليهم يوم بعثوني لهذي الدولة