اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
أعترف فالك طيب
كم اموووره عندنا
تريدي بالهيل؟
ولا الزعتر؟
اعترف

متقصر والله ..
بالاثنين ههههه