المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف ههههههههههه ايوا ترا دوااااااام لازم نشييط تو بتنام فالدوام
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتمة الإحساس تو بتنام فالدوام أعترف انام ف عينش احسن
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف انام ف عينش احسن اعترف شو دخل عيني
قوانين المنتدى