المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف عاد انا الليل بطوله مقدر انام الا الفجر .. ما اكلت غير مشكاك واحد بس والحين خاطري عليهم مع ديو 😶 اعترف اجازة قضيها سهر ترا بترجعي للشسمه اهم شي الديو لاه 👏😹😹
R Ꭿ ω Ꭿ и
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روانـــــووو اعترف اجازة قضيها سهر ترا بترجعي للشسمه اهم شي الديو لاه 👏😹😹 اعترف لا تذكريني 😓😭
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى