المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف يبالهم لين يعرفوا طبعك الظاهر ههههه اعترف محد ما يعرف طبعه هالدب
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى