المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستر اكس ان شاء الله في هالمباراة يجد مهاجمينا سبيلهم الى المرمى ، تعبنا من التعادلات ، هدف واحد سيأهلنا ان شاء الله . ولا اعتقد سيجدوا ذلك منتخبنا كان بامكانه ضمان التاهل من المبارايات السابقه ولكنه لم يستغل الفرص ومنتخب الكوبت منخب قوي وقادر ان يسجل في اي وقت كل الشكر على مرورك جزاك المولى خيرا
أنـا أنثىٌ لـَسـتُ سـَـيـئه .... ْ لـَڪِننيْ لـآ أعـرف ڪَيفَ تـَڪُون آلمـَغفـِرة .... علىَ مـَن تـعـَمـَد أذيـَتـِيْ ...... أخبروني شيئاً لعلي أبتسم💙
قوانين المنتدى