طيب شاركي عادي ما لغينا القضيه بس لغينا التثبيت ههههه
طيب شاركي عادي ما لغينا القضيه بس لغينا التثبيت ههههه
كم اشتقت اليك يا أمي
رحمك الله يا الغالية وطيب ثراك
ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا