المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل اعترف ويسلمك ربي وش رايك ترجعي للاداره المكان محتاج لك اعترف امممممم....😅😅😅 كذا الوضع عاجبني الحين احباب اخاف ارجع و يتغيروا علينا عقب 😂
____الحمد لله _____
قوانين المنتدى