اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
اعترف
ويسلمك ربي
وش رايك ترجعي للاداره
المكان محتاج لك
اعترف
امممممم....😅😅😅
كذا الوضع عاجبني
الحين احباب اخاف ارجع و يتغيروا علينا عقب 😂