المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه اوووب شوي شوي علي أماه م ارووم .. ضايع اونه ندرس ونكرف وبعدين؟؟ اعترف ااكيد بتحصلي شغل مناسب اذا دورتي زين وربي يوفقك وان شاء الله ميضيع تعبك
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى