اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتاتوريه مشاهدة المشاركة
اوووب شوي شوي علي أماه
م ارووم ..
ضايع اونه ندرس ونكرف وبعدين؟؟
اعترف

ااكيد بتحصلي شغل مناسب اذا دورتي زين وربي يوفقك وان شاء الله ميضيع تعبك